بالفيديو والصور منار سامى وريناد عماد .. من الرقص على tiktok للحبس



ألقت الأجهزة الأمنية القبض على فتاتين بسبب تطبيق "تيك توك"، الأولى منار سامى، نظرا لما تبثه من محتوى يشكل جريمة، والثانية ريناد عماد، صانعة المحتوى على التطبيق، لاتهامها بإنشاء صفحة بقصد ارتكاب جريمة معاقب عليها والإعلان عن النفس لممارسة البغاء وتحريض الغير لارتكاب مثل تلك الوقائع، بالمخالفة للمبادئ والقيم.

وكانت انتشرت فى الآونة الأخيرة ظاهرة على مواقع التواصل الاجتماعى وخصوصا "تيك توك"، لفتيات يظهرن وهن يرقصن ويغنين حتى يصبح لهن ملايين المتابعين، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، مجموعة من الفيديوهات المثيرة للجدل لـ منار سامى، تقدم نفس المحتوى الذى سبق وقدمته مودة الأدهم وحنين حسام.
منار سامى







واعتادت منار سامى على بث مقاطع فيديو على تطبيق تيك توك تتسم بالجرأة وتحرض على الفسق والفجور كرقصها على الأغانى الشعبية فى منزلها أو الشارع، بجانب اعتيادها التصوير فى أوضاع لا تتماشى مع الآداب والأخلاق العامة للمجتمع المصرى.







ومنار عمرها 22 عاما، وتصنف نفسها بأنها "بلوجر" لعرض أبرز خطوط موضة الأزياء، وأعلنت مؤخرا، مشاركتها فى فيلمين، الأول "اركب تريند"، لمجموعة من الوجوه الشابة، أبرزهم مصطفى أبوسريع، ومنة عرفة، والثانى "فرقة المحترفين"، بطولة مجدى عبد الحليم وعادل الفار، أحمد فرحات، إحسان ترك، وفاء السيد، نادية عزت.
وكانت إحدى المشاركات فى مسابقة ملكة جمال العرب 2019، ولم تصل الى مرحلة التصفيات من الأساس حيث خرجت من الدور الأول من المسابقة.
ومنار لديها قرابة 300 ألف متابع على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وألقت الإدارة العامة للآداب، القبض على المتهمة بمدينة بنها فى القليوبية، حيث جرى ضبطها فى كافيه بصحبة "عبدالعزيز.س" والسابق اتهامه فى قضايا متنوعة.
  ريناد عماد








 تم إلقاء القبض على ريناد داخل إحدى الكافيهات، وتضمنت الاتهامات الاتجار بالبشر عن طريق استغلال شقيقتها الطفلة البالغة 8 سنوات لكسب متابعين وإنشاء صفحة بقصد ارتكاب جريمة معاقب عليها والإعلان عن النفس لممارسة البغاء وتحريض الغير لارتكاب مثل تلك الوقائع، بالمخالفة للمبادئ والقيم.






وريناد "20 عاما" اسمها الحقيقى منة الله عماد، طالبة وتقيم بمفردها فى القاهرة، وقامت مؤخرا، بعد القبض على مودة الأدهم وحنين حسام، بحذف كل الفيديوهات الخاصة بها من صفحتها، حيث اعتقدت أن مسح المحتوى أو إلغاء الحسابات يعفى من المسؤولية، ونظرا لانتشار الفديوهات والصور الخاصة بها على جميع المواقع وتداولها تم إصدار إذن من النيابة العامة بضبطها.





منار سامي,ريناد عماد,منار سامي وريناد عماد,منار سامي وريناد,منار سامي تشتم ريناد,منار سامي تيك توك,القبض علي منار سامي,منار سامي رقص,منار سامي ميوزكلي,خناقة منار سامي وريناد عماد,منار سامي موده الادهم,فيديوهات ريناد عماد,القبض على منار سامي,منار سامي انستقرام,رينام عماد,القبض على ريناد عماد,سجن ريناد عماد سجن منار سامي,القبض على ريناد عماد ومنار سامي,منار سامى وريناد عماد,قناة منار سامي,القبض على ريناد عماد القبض على منار سامي,حبس منار سامي,مذيع مصر منار سامي,منار سامي مذيع مصر,لايف منار سامي