مشاهدة مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد بث مباشر  اليوم 28-12-2019 في دوري أبطال أفريقيا



نتظر الجماهير المصرية مشاهدة مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد بث مباشر, واحدة من المباريات القوية للزمالك عندما يرحل لملاقاة نظيره زيسكو يونايتد الزامبي في الثالثة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة ، وذلك على ملعب الأخير ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الرحلة مرعبة والطريق إلى زامبيا لم يكن سهلا، هذه حقيقة الساعات القليلة الماضية، فبعثة القلعة البيضاء توجهت بالفعل إلى العاصمة الزامبية، لتجد معاناة كما هوة الحال في الأدغال الإفريقية الشاقة والمرهقة سواء في عدد ساعات السفر أو عدم توافر الإمكانيات التي تعد أقل الأشياء لأندية كرة القدم.

ومن المواقف التي تعد طريفة وفي نفس الوقت غير لائقة، هي سرقة أحذية لاعبي نادي الزمالك، وهو الأمر الذي جعلهم يتدربون في أول مران لهم بدون أحذيتهم، صحيح أن كل هذه صعوبات تواجه جميع الأندية المصرية التي ترحل لمواجهة أندية في غرب وجنوب ووسط إفريقيا، لكن الجماهير تأمل في أن يعود الزمالك بنقاط الفوز والذهاب بعيدا في المجموعة الأولى من أجل الاقتراب أكثر من حصد بطاقة التأهل لدور الثمانية.

البداية للزمالك في دور المجموعات لم تكن مثالية فقد خسر الفريق الأبيض أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية بيضاء على ملعب الأخير، لتبدأ البطولة مشتعلة ويبحث من خلالها القلعة البيضاء عن الاستفاقة وهو ما حدث في الجولة الثانية بالفوز على بريميرو دي أوجوستو الأنجولي بثنائية بيضاء في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام.







التشكيل المتوقع للزمالك أمام زيسكو يونايتد:


في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: حازم إمام - محمود علاء - محمد عبد الغنى - محمد عبد الشافى.

في خط الوسط: طارق حامد - فرجانى ساسى – محمد أوناجم - يوسف أوباما - أشرف بن شرقى.

في خط الهجوم: مصطفى محمد.

موعد مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد اليوم:


وتواجه كتيبة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، نظيرها زيسكو يونايتد في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت المنامة ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مسقط ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العاصمة الروسية موسكو ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت موريتانيا ، الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة الواحدة مساء بتوقيت الرباط المغربية ، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس ، الساعة الثانية مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت دمشق ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو يونايتد اليوم:


ويمكنكم مشاهدينا متابعة مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق محمد فوزي ، حيث يأمل الفريق الأبيض في مباغتة زيسكو والعودة بالنقاط الثلاث المهمة من أجل المضي نحو دور الثمانية.

المواجهة لن تكون سهلة على الزمالك الذي يعاني على مستوى النتائج في بطولة الدوري المصري الممتاز، ففي آخر 3 مباريات بالبطولة المحلية لم يحصد القلعة البيضاء سوى نقطتين فقط، من تعادلين أمام سموحة والإنتاج الحربي بدون أهداف ، ومن قبلها خسارة مفاجئة أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف لهدفين.

وتبدو فرصة اليوم لكارتيرون مهمة فالخسارة قد تعجل برحيله من تدريب القلعة البيضاء، أما في حال الفوز فحتما ستعود الثقة للاعبين والجماهير، وهو أمر مهم على المستوى النفسي خاصة أن المواجهات القادمة ستكون أصعب وأكثر شراسة.