مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون بث مباشر اليوم 27-12-2019 في الدوري الانجليزي




يلتقي فريق وولفرهامبتون مع نظيره ManCity ، تابع مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون بث مباشر في اللقاء المقرر له مساء اليوم الجمعة على استاد "مولينيو" ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر للدوري الإنجليزي.

موعد مباراة وولفرهامبتون ومانشستر سيتي


تبدأ مباراة وولفرهامبتون ومانشستر سيتي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت تونس، الساعة الواحدة إلا ربع بتوقيت دبي، الساعة الثانية عشر إلا ربع بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت "السودان"، الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت المغرب والجزائر، الساعة الواحدة إلا ربع بتوقيت مسقط.









القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ومانشستر سيتي


تلتقون مع مباراة وولفرهامبتون ومانشستر سيتي "حامل اللقب" على استاد "مولينيو" في المباراة التي تنقل لعشاق الكرة الإنجليزية عبر فضائية beIN Sports HD 2 وفضائية beIN Sports 4K المتاحان على القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات من خلال الترددات 12453 و11452.

ترتيب الدوري الإنجليزي


يقع مانششستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي في المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 38 نقطة بعد الانتصار في 12 مباراة والهزيمة في 4 مباريات والتعادل في مباراتين، بينما يقع فريق ووفرهامبتون في المركز السابع برصيد 27 نقطة بعد الانتصار في 6 لقاءات والتعادل في 9 مواجهات والهزيمة في 3 لقاءات.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون


حراسة المرمى : كلاوديو برافو

خط الدفاع : جواو كانسيلو – كايل والكر – نيكولاس أوتاميندي – بينجامين ميندي

خط الوسط : كيفين دي بروين – إلكاي جوندوجان – برناردو سيلفا

خط الهجوم : رياض محرز – غابرييل خيسوس –سيرجيو أغويرو

التشكيل المتوقع لوولفرهامبتون أمام مانشستر سيتي


حراسة المرمى : روي باتريسيو.

خط الدفاع : دوندونكر – سايس – كودي.

خط الوسط : دوهارتي – موتينيو – نيفيس – اوتو.

خط الهجوم : اداما تراوري – خيمينز – دييجو جوتا.

يبحث فريق مانشستر سيتي عن تحقيق الانتصار وحصد الثلاثة نقاط بعد الفوز على ليستر سيتي في الجولة الماضية لمواصلة مطاردة ليفربول صاحب الصدارة، ويأمل فريق المان سيتي في تضيق الخناق على الريدز الذي يقدم موسما أكثر من ممتاز ويقترب من حصد اللقب بعدما فقده في الموسم الماضي في الجولة الأخيرة لصالح المان سيتي بفارق نقطة واحدة.

وعلى الجانب الأخر يأمل فريق وولفرهامبتون في تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مأمورية الفريق في التقدم بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ولا سيما وأن الفوز في لقاء اليوم سيقفز بالفريق مركزين بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.