موعد مباراة الترجي الرياضي ضد فيتا كلوب الكونغولي:


مواجهة اليوم بين الترجي الرياضي التونسي ضد فيتا كلوب الكونغولي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية "مكة المكرمة"، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت ليبيا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق ، الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة بتوقيت البحرين ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت لبنان.

بدأ نادي الترجي مشواره بدور المجموعات بفوز مهم وغال على الرجاء البيضاوي المغربي في ملعب الأخير "المركب الرياضي محمد الخامس"، بهدفين دون رد، قبل أن يعود وينتزع انتصارا ثمينا من شبيبة القبائل الجزائري بهدف نظيف.

ويرغب نادي الترجي في حجز مكان له بدور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا خاصة أن منافسه اليوم ليس بالفريق القوي ، ولذلك فإن مباراة اليوم تأتي فرصة لأبناء المدرب معين الشعباني من أجل حصد 3 نقاط جديدة.

وعاد الترجي لتوه من العاصمة القطرية الدوحة، حيث كان يخوض مونديال الأندية باعتباره بطل دوري أبطال إفريقيا، ونجح في اقتناص المركز الخامس بعد أن سجل انتصارا كبيرا ومدويا على السد القطري بستة أهداف مقابل هدفين، بعد أن خسر في المباراة الافتتاحية أمام الهلال السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي VS فيتا كلوب اليوم:


ويمكنكم مشاهدة مباراة الترجي ضد فيتا كلوب الكونغولي عبر مجموعة قنوات Bein Sports وتحديدا قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق التونسي عصام الشوالي.

ويدخل نادي الترجي الرياضي التونسي هذه البطولة وهو يحمل لقبها في العامين الماضيين، حيث توج باللقب العام الماضي بعد الفوز على الوداد البيضاوي المغربي في النهائي.